أرشيف الكاتب: news2

جريحة بإشكال عائلي في باب التبانة

وقع اشكال بين عدد من الشبان في منطقة باب التبانة، بسبب خلافات عائلية تطور إلى اطلاق نار، أدى الى اصابة إمرأة بعيار ناري في قدمها نقلت اثرها إلى أحد المستشفيات، فيما حضرت عناصر الجيش الى المكان، وعملت على تطويق الاشكال، وفق ما افادت الوكالة الوطنية للإعلام.

أكمل القراءة »

50 طناً من المساعدات الغذائية المصرية في مرفأ بيروت

أعلنت سفارة مصر في بيان، أنه “وصل إلى مرفأ بيروت 50 طنا من المساعدات الغذائية المقدمة من بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك في مصر، إلى كل من البطريركية المارونية وبطريركية الروم الكاثوليك وبطريركية الروم الأرثوذكس وجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية، في إطار تواصل الدعم المصري للشعب اللبناني الشقيق في مواجهة الأزمة الحالية”.

أكمل القراءة »

توقيف شخص في الرميلة يسرق رمول البحر!

أوقفت إحدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في الرميلة عند مدخل الشاطئ البحري المدعو “م. ش.” على متن جرافة مدولبة وهي تقوم بفتح طريق للوصول إلى الشاطئ البحري بغية العمل على سرقة الرمول. وقد اعترف بأنّ الجرافة عائدة للمدعو “ف. ت.” وهو من قام بإرساله لفتح الطريق لسرقة الرمول البحرية علماً أنه يوجد حفرة على الشاطئ وأنهم أقدموا على ...

أكمل القراءة »

توضيح من وزير الداخلية بشأن كتاب منح تصاريح بناء: لم يسلك مجراه الإداري

صدر عن مكتب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال، العميد محمد فهمي، البيان الآتي: “تناقلت بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي خبراً حول كتاب صادر عن وزارة الداخلية والبلديات يجيز لرئيس البلدية منح تصاريح بناء لا تتجاوز مساحتها الاجمالية 150 م2، يهم مكتب وزير الداخلية الاشارة إلى أنّ الكتاب المتداول به لم يسلك مجراه الإداري بعد، ولم يتم تعميمه ...

أكمل القراءة »

الحواط: باسم الثنائية تعمّقون الأزمة

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط انه “باسم الممانعة خطفتم لبنان إلى المحور السوري – الايراني والنتيجة: دم ودمار فساد وعزلة دولية”. وقال عبر “تويتر”، “اليوم باسم الثنائية والميثاقية تعمّقون الأزمة ويتجه لبنان للتعطيل مع خط عسكري سريع إلى جهنم، عودوا للبنانيتكم وللشراكة الحقيقية تحت سقف الدستور والقانون”. وأضاف، “كفى تدميراً وتسلطاً بقوة السلاح”.

أكمل القراءة »

قاطيشه يحدد الخلاف بين ماكرون ومنظومة الحكم

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب وهبي قاطيشه، عبر “تويتر”، الى ان “الخلاف بين الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ومنظومة الحكم، أن الأول راغب في إنعاش المريض لتجنيبه الموت والمنظومة ترفض إنعاش المريض إلا بشروطها حتى ولو وصل المريض إلى الموت”.

أكمل القراءة »

رسمياً… تعليم عن بعد لمدة سنة؟

أكدت مصادر وزارة التربية عبر “لبنان الحر” ان “موعد انطلاق العام الدراسي لا يزال في 28 الحالي بشكل يجمع بين الحضور وعن بعد”. وأضافت، “أما إذا ازداد الوضع العام تردياً واتخذ وزيرا الصحة والداخلية قرارا مشتركا بإقفال البلد فسيكون الاتجاه الى التعليم عن بعد بشكل رسمي ولسنة تقريباً”.

أكمل القراءة »

برجك اليوم

الحمل لا تتمادَ كثيراً في تعاطيك مع المسؤولين الثور لا تكتفِ بالحب من بعيد الجوزاء إحذر غيرة أحد الأشخاص فقد يسبب لك تدمير علاقتك المتينة بالحبيب السرطان لا تخالف القوانين لئلا تقع في مأزق أنت بغنى عنه قد يكلّفك خسائر كبيرة الأسد القمر في برجك يجعلك تؤدي دوراً قيادياً ويأتيك بدعم من بعض الجهات النافذة العذراء تتعرض لبعض المضايقات نتيجة ...

أكمل القراءة »

عقيص: الرحلة الى جهنّم حتمية؟

سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، “هل الرحلة الى جهنّم حتمية؟ للوهلة الاولى، نعم! يخال الينا اننا على مدخلها الاحمر الرهيب”. أضاف عبر “تويتر”، “لكن مهلاً: اليس بمقدور الشعب المهدّد رسمياً بجهنم، ان يجرّب جنّة الثورة الشاملة، طالما هو ميت ميت؟ ملاحظة: جهنّم لا تتسع للشعب والسلطة معاً، ولا الجنة كذلك”.

أكمل القراءة »

عون: ليساعدنا العالم في تأمين العودة الآمنة للنازحين

بمناسبة الذكرى الـ75 لإنشاء الأمم المتحدة، اعتبر رئيس الجمهورية ميشال عون ان “لبنان وهو من الدول الـ50 التي شاركت في تأسيس الأمم المتحدة، ومن الذين ساهموا في وضع وصياغة شرعة حقوق الانسان، يغتنمها مناسبة لإعادة التأكيد على تعلقه بالمبادئ السامية للأمم المتحدة وميثاقها، وبما تطمح اليه من أهداف نبيلة”. وقال عون في بيان اليوم الثلاثاء، “تطرّق الاعلان الذي توافقنا عليه ...

أكمل القراءة »