أمن وأمان

جمارك طرابلس تضبط بيضاً وبندورة مهربين من سوريا

داهمت قوة من المديرية العامة للجمارك، ضابطة طرابلس – شعبة المكافحة البرية، مستودعاً في مدينة طرابلس حجزت خلالها كمية كبيرة من البيض السوري المهرب.وتم اقتياد البضاعة مع صاحب المستودع الى مركز جمارك طرابلس لاجراء اللازم القانوني في حقها. كما حجزت دورية ثانية سيارة “بيك اب” محملة بكمية من البندورة المهربة وتم اقتيادها مع سائقها الى المركز لاجراء اللازم.

أكمل القراءة »

إحتكاكٍ في الكهرباء يؤدّي الى احتراق منزل في حلبا

أدى احتكاك كهرباء الى احتراق منزل لآل عياش في حي قبة في حلبا. وعمل عناصر ومتطوعو مركز حلبا الإقليمي للدفاع المدني، وبمساندة من مركز خريبة الجندي على إخماد الحريق، واقتصرت الأضرار على الماديات.

أكمل القراءة »

الأمن العام: توقيف 18 شخصاً بارتكابات جرمية مختلفة

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي : “قامت الأجهزة المعنية في المديرية العامة للأمن العام خلال الفترة الممتدة من تاريخ 06/02/2020 لغاية 10/02/2020، وبإشراف النيابات العامة، بتوقيف عدد من الأشخاص بتهم إرتكاب أفعال جرمية وذلك على الشكل التالي: – سبعة عشر شخصاً بجرم تزوير مستندات سفر لتسهيل عمليات انتقال اشخاص من لبنان الى دول أوروبية وآسيوية وأفريقية. – ...

أكمل القراءة »

جريح بإنزلاق دراجته على طريق غزير

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن سوريا في العقد الثالث من العمر، أصيب بجروح مختلفة، نتيجة انزلاق دراجة كان يقودها على طريق عام غزير- كسروان. وسارعت إلى المكان فرق الإسعاف في مركز الدفاع المدني في جونيه ونقلته إلى مركز كسروان الطبي في غزير لتلقي العلاج.

أكمل القراءة »

وزير الصحة زار مركز الرعاية الأولية في بلدة عرسال

زار وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن، مركز الرعاية الأولية التابع للوزارة في بلدة عرسال في البقاع الشمالي، والذي يقدم الخدمات الطبية بالتعاون مع بلدية عرسال، وكان في استقباله رئيس البلدية باسل الحجيري ومديرة المركز سليمة الحجيري وفاعليات اختيارية واجتماعية. وبعدما جال حسن على أقسام المركز، مطلعا على سير العمل فيه، أعلن أنه بصدد “وضع خطة للتدخل والمساعدة، خصوصا للمناطق ...

أكمل القراءة »

ادعى على عاملة أثيوبية بتهمة السرقة

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن المواطن محمد اسماعيل ادعى لدى مخفر بعلبك على عاملة لديه من التابعية الأثيوبية، متهما إياها بسرقة مبلغ خمسة آلاف دولار أميركي ومصاغ من الذهب وبطاقات شخصية، من منزله الكائن في حي الشراونة، قبل فرارها إلى جهة مجهولة.

أكمل القراءة »