أمن وأمان

جريحة بإشكال عائلي في باب التبانة

وقع اشكال بين عدد من الشبان في منطقة باب التبانة، بسبب خلافات عائلية تطور إلى اطلاق نار، أدى الى اصابة إمرأة بعيار ناري في قدمها نقلت اثرها إلى أحد المستشفيات، فيما حضرت عناصر الجيش الى المكان، وعملت على تطويق الاشكال، وفق ما افادت الوكالة الوطنية للإعلام.

أكمل القراءة »

توقيف شخص في الرميلة يسرق رمول البحر!

أوقفت إحدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في الرميلة عند مدخل الشاطئ البحري المدعو “م. ش.” على متن جرافة مدولبة وهي تقوم بفتح طريق للوصول إلى الشاطئ البحري بغية العمل على سرقة الرمول. وقد اعترف بأنّ الجرافة عائدة للمدعو “ف. ت.” وهو من قام بإرساله لفتح الطريق لسرقة الرمول البحرية علماً أنه يوجد حفرة على الشاطئ وأنهم أقدموا على ...

أكمل القراءة »

اشتباكات في بريتال على خلفية إشكال فردي والجيش يتدخل

أفادت وكالة أن اشتباكات عنيفة تدور في بلدة بريتال على خلفية اشكال فردي بين افراد من عائلة “ط”، استخدمت فيها القذائف الصاروخية، وشوهدت ألسنة اللهب داخل احد المنازل في البلدة. وتعمل قوة من الجيش على تطويق الاشتباك وملاحقة مطلقي النار.

أكمل القراءة »

الأمن العام: للإبلاغ عن أيّ تلاعب بسعر صرف الدولار

تُذكّر المديرية العامة للأمن العام، المواطنين والمؤسسات أنه بإمكانهم الابلاغ عن أي تلاعب بسعر صرف الدولار الاميركي الذي يحدد يومياً من قبل نقابة الصرافين، وذلك عبر الاتصال بغرفة العمليات الخاصة المشتركة لمتابعة عمليات المضاربة على الليرة اللبنانية مقابل الدولار على الارقام التالية: 01/384248 – 01/384247 – 01/384215 و01/384211.

أكمل القراءة »

سرقة 50 مليون ليرة في بوداي

ادعى امام مخفر بعلبك كل من “ح. ش.” لبناني و”م. ع.”  ايراني انه لدى مرورهما على متن سيارة نوع “نيسان ساني” في مدينة بعلبك وعندما وصلا الى طريق بوداي اقدم شخصان مجهولان يستقلان دراجة نارية على سلبهما بقوة السلاح مبلغ 50 مليون ل.ل. وهاتفين خليويين وفرا الى جهة مجهولة .

أكمل القراءة »

سرقة سيارة من أمام منزل صاحبها في سير الضنية

أفادت وكالة أن مجهولين أقدموا فجر اليوم على سرقة سيارة من أمام منزل صاحبها “ع. ج.” في بلدة سير – الضنية، بالقرب من مركز الشؤون الإجتماعية، وهي السرقة الثالثة التي تشهدها البلدة في الآونة الأخيرة لهذا النوع من السيارات. وقد حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي إلى المكان، وباشرت التحقيقات لمعرفة هوية السارقين وتوقيفهم.

أكمل القراءة »

إخماد حريق في السفيرة – الضنية

أخمد عناصر الدفاع المدني وورشة بلدية السفيرة – الضنية والأهالي حريقا اندلع في محلة الحرشة، قضى على مساحة واسعة من الأشجار الحرجية والمثمرة، واقترب من بعض المناطق السكنية، قبل التمكن من السيطرة عليه.

أكمل القراءة »

إخماد حريق في عكار العتيقة واحتراق أكثر من 250 شجرة صنوبر

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، أن حريقاً اندلع في حرج صنوبر معمر ومن أكبر الاحراج كثافة ومساحة في منطقة جورة العليق في خراج بلدة عكار العتيقة.وأشار رئيس مركز الدفاع المدني أنور المصري إلى أن “آليات الدفاع المدني لم تستطع الوصول إلى موقع الحريق نظرا لغياب الطرقات، ما اضطر البلدية إلى إرسال جرافة بروكلين وبوب كات لتسهيل وصول سيارات الإطفاء”.وتمكن الأهالي وعناصر ...

أكمل القراءة »