مدرب سان جيرمان يتحدث عن ميسي وإمكانية انتقال مبابي لريال مدريد

اعتبر المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمانماوريسيو بوكيتينو، أنه ومواطنه نجم برشلونةليونيل ميسي، يتشاركان الكثير من الأمور، لكن من دون الكشف عما إذا كان فريقه يسعى لضم “البرغوث”.

وقال بوكيتينو، الذي استلم الإشراف على سان جيرمان في الثاني من الشهر الحالي خلفا للألماني المقال من منصبه توماس توخيل، إن “الجميع يحلم بأن يتواجد أفضل اللاعبين معه”، لكنه بدا حذرا خلال حديثه لراديو “كادينا سير” الإسباني ليل الثلاثاء-الأربعاء عما يشاع عن احتمال انتقال ميسي إلى نادي العاصمة الفرنسية بعد وصوله إلى نهاية عقده مع برشلونة الصيف المقبل.

 وأفاد قائلًا: “أحترم كثيرا اللاعبين الموجودين في فريقي لكن علي أيضا أن أحترم لاعبي الفرق الأخرى”، مشيرا إلى أنه وميسي “نتشارك الكثير من الأمور الهامة، مثل حبنا لنيولز أولد بويز”، أحد أندية روزاريو في الأرجنتين.

وتطرق المدرب السابق لتوتنهام الإنجليزي إلى ما يشاع في وسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية انتقال كيليان مبابي من سان جيرمان إلى عملاق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قائلا: “تربطنا علاقة جيدة جداً (هو ومبابي)، وهو سعيد جدا في باريس. سنرى ما ستؤول إليه الأمور. لكن ليس لدي أي شك حيال رغبة كيليان بالبقاء في باريس”.

وتابع: “أعتقد أن النادي يعمل ويقوم بمجهود لكي يمدد عقود للاعبين الذين نعتبرهم مهمين. من الواضح أن كيليان لاعب يتمتع بقدرات هائلة”، متسائلا: “من هو المدرب الذي لا يرغب بأن يكون مبابي في صفوف فريقه لفترة طويلة؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على آخر مستجدات كورونا في لبنان

اعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن “تسجيل 41 حالة ...

نيران الظلام تستهدف شجرة الميلاد والعهد الجديد في ثبات عميق

تجاذبات سياسية وتحالفات قائمة على المصالح الضيقة ودائرة الفراغ الأمني تتسع هذا هو واقع الحال ...

لماذا لبنان ؟ بقلم مواطن لبناني حر

لبنان ليس مجرد دولة إنما هو فكرة وانتماء أكبر من القومية العربية .. لماذا على ...

شقيقة ستيفاني صليبا تخطف الأضواء منها.. شاهدوا جمالها (صورة)

نشرت الممثلة ستيفاني صليبا صورة عبر حسابها الخاص على انستغرام ظهرت فيها إلى جانب شقيقتها. ...