تصاميم الأحذية المختلفة التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2021

ربما يكون هناك شيء أكثر جاذبية من المعتاد فيما يتعلق بالنظر إلى تصاميم الأحذية لخريف 2021 بداية من الأحذية المسطحة والبوت عالي الركبة يختار مصممو الأزياء أيضاً الأحذية الرياضية لتجهيز عارضاتهم لمجموعات الخريف، لأن ما كان ضرورياً في السنوات الماضية الآن يبدو وكأنه ترف.

أحذية؟ حذاء حقيقي؟ نعم! إذا كنتِ قد أمضيتي شهوراً في ارتداء النعال أو الجوارب ولم تكوني بحاجة إلى أي شيء “للتنقل” من غرفة النوم إلى المكتب المنزلي، فإن فكرة ارتداء نعل مناسب أكثر إثارة من أي وقت مضى، على هذا النحو، سندرس تصاميم الأحذية على مدارج عروض الأزياء، متحمسين لمعرفة كيف يتعامل المبدعون مع ما يجب أن يشعر به مثل علامة التعجب لأي جماعة.

على الرغم من أنه كان بالتأكيد موسماً لا مثيل له، حيث حضر معظم الحاضرين تقريباً، فقد أثبت الأسبوع أن مزيجاً من العروض المادية الرقمية فقط والمختارة يمكن أن تجلب بعض الإثارة (نأمل في الغالب) في خريف 2021 الخالي من الوباء.

كان هناك الكثير من الأحذية الجميلة التي تحمل الحماس، ما كان في أسبوع الموضة في ميلانو (والذي كانت تفتقر إليه نيويورك ولندن) هو مكافأة مستمرة من المنتجات سهلة الترجمة في فئات سهلة البيع (مثل الأحذية والاكسسوارات) والتي يمكن لتجار التجزئة التطلع إليها وتمريرها على طول الإثارة للمتسوقين.

كان أسبوع الموضة في نيويورك أكثر هدوءً مما كان عليه في المواسم الماضية، حيث عاد في الغالب إلى الوضع الافتراضي مرة أخرى ولكن لا يزال هناك عدد من الأحذية المميزة في متناول اليد ويبدو أن عالم ما بعد الوباء يتجه نحو الموضة الجريئة بدلاً من الموضة التقليدية.

قدم العديد من المصممين مظهراً جريئاً لأحدث مجموعاتهم واستمر الكثيرون في تقليد التعاون مع مصممو الأحذية لإنشاء أحذية مبتكرة لا تنسى.

أدناه، نظرة فاحصة على أبرز الأحذية التي شوهدت في أسابيع الموضة الموضة لخريف 2021، ولا تنسي التمرير من خلال الصور أعلاه لتشاهديها بنفسك.

أحذية مجموعة برادا Prada لخريف 2021 

قدم الاتحاد المنتظر بشدة بين Miuccia Prada و Raf Simons كمخرجين مبتكرين مشاركين في Prada مزيجاً شبه مثالي من العقلين المبدعين، بما في ذلك أحذية البوت المحبوكة والملونة والأخرى من الجلد الملون وكلها بستايل بلاتفورم.

أحذية مجموعة Fendi لخريف 2021

ربما كان هناك جوارب وأحذية شتوية مسطحة في عروض أخرى، لكن أفضل أحذية Fendi جاءت في شكل حذاء طويل مرن مصنوع من الجلد المنسوج بشكل معقد.

أحذية مجموعة Max Mara لخريف 2021

تحتوي مجموعة Max Mara على عدد قليل من تصاميم الأحذية ذات الكعب الخيالي لتحلمين به، لكن أحذيته  لوفرز البسيطة مع نعل سميك وتفاصيل ربط دقيقة سيتم ارتدئها كل يوم.

أحذية مجموعة Victoria Beckham لخريف 2021

بالنسبة إلى مجموعة فيكتوريا بيكهام، عرضت المديرة الإبداعية تحديث على العلامة التجارية، من أحذية بوت لامع مربعة وكعب عالي.

مجموعة أحذية 3.1 Phillip Lim لخريف 2021

كانت البساطة واحدة من أكثر الأفكار في 3.1 Phillip Lim وقد ظهر هذا الموسم من خلال الأحذية الضخمة المسطحة والصنادل الجلدية الأنيقة المصممة مع أشرطة الكاحل ويتم صنعها في الكعب المسطح والقصير.

مجموعة الأحذية من Brunello Cucinelli لخريف 2021

كانت أحدى أبرز أحداث أسبوع الموضة في ميلانو هو رؤية كيف تحقق المصممون أحلام اليقظة في مجموعاتهم وشمل ذلك Brunello Cucinelli، الذي صنع الأحذية الشتوية المريحة.

مجموعة أحذية Proenza Schouler لخريف 2021

قد يكون المصمم قد وسع نطاق عروضه من الأحذية المسطحة والصورة الظلية السفلية لملابس النهار، لكن كعوبه المذهلة بما في ذلك أسلوبه في قفص بألوان أحادية جديدة، لا يزال يمنحنا شيئاً نتطلع إليه الخريف المقبل.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف على آخر مستجدات كورونا في لبنان

اعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن “تسجيل 41 حالة ...

نيران الظلام تستهدف شجرة الميلاد والعهد الجديد في ثبات عميق

تجاذبات سياسية وتحالفات قائمة على المصالح الضيقة ودائرة الفراغ الأمني تتسع هذا هو واقع الحال ...

لماذا لبنان ؟ بقلم مواطن لبناني حر

لبنان ليس مجرد دولة إنما هو فكرة وانتماء أكبر من القومية العربية .. لماذا على ...

وقفة لحراك بعلبك احتجاجاً على تردي الأوضاع

نفذ ناشطو حراك بعلبك وقفة احتجاجية في ساحة الشاعر خليل مطران مقابل قلعة بعلبك الأثرية، ...