215 طلب تخلية عبر البوابة الإلكترونية في نقابة المحامين

زار أمس ثلاثة قضاة تحقيق في بيروت غرفة عمليات نقابة المحامين في بيروت، وإطلعوا على مجريات سير العمل فيها، وهم: شربل أبو سمرا، وائل صادق وأسعد بيرم.


إشارة الى أن غالبية طلبات التخلية التي ترد الى غرفة العمليات تقدم بها محامون بوكالتهم عن الموقوفين من طريق البوابة الإلكترونية التي تم الإعلان عنها سابقا، لتسهيل قيامهم بواجبهم المهني دون تعريض حياتهم للخطر أو الخروج من المنزل.

ومن نتائج اليوم الثالث لغرفة العمليات:

– 215 طلب تخلية وردت عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالمحامين، بوكالتهم عن موقوفين، وثِّقت مع مستنداتها المرفقة وأرسلت أصولا، وفقا للآلية الإلكترونية الجديدة المعتمدة للقضاة المعنيين للبت بها.
– البت بطلبات تخلية 4 موقوفين إيجابا وقد نفذت هذه القرارات على الشكل الآتي: صدور القرار الأول عن الهيئة الإتهامية في جبل لبنان برئاسة القاضية أميرة شحرور، القرار الثاني عن قاضي التحقيق في بيروت وائل صادق والثالث عن القاضية المنفردة الجزائية في المتن كارين بو عبدالله، والذي نظره المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي طانيوس سغبيني بحضوره الشخصي الى قصر العدل في المتن، أما القرار الرابع فهو الصادر عن قاضي التحقيق في بيروت شربل أبو سمرا، الذي نظرته المحامية العامة الإستئنافية في بيروت القاضية ساندرا الخوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كرم: لترحل السلطة

قال أمين سر تكتل الجمهورية القوية النائب السابق فادي كرم، “فخامتك، همّك كان لازم يكون ...